top of page
  • Facebook
  • X
  • Youtube
  • Instagram

يستمر حتى 27 يناير المقبل
اﻧﻄﻼق ﻣﻬﺮﺟﺎن قطر الدولي للصقور..

يستمر حتى 27 يناير المقبل 
اﻧﻄﻼق ﻣﻬﺮﺟﺎن قطر الدولي للصقور..

انطلقت منافسات ﻣﻬﺮﺟﺎن قطر الدولي للصقور والصيد في نسخته الرابعة عشرة (مرمي 2023) الذي يستمر حتى 28 منه، ويقام ﺗﺤﺖ رﻋﺎﻳﺔ سعادة اﻟﺸَّﻴﺦ جوعان ﺑﻦ ﺣﻤﺪ آل ﺛﺎﻧﻲ، ﻓﻲ ﺻﺒﺨﺔ ﻣﺮﻣﻲ في ﺴﻴﻠﻴﻦ، وتنظمه جمعية القناص القطرية.

وأوضحَ السيد ﻋﻠﻲ ﺑﻦ ﺧﺎﺗﻢ المحشادي، رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان مرمي ورئيس ﻣﺠﻠﺲ إدارة ﺟﻤﻌﻴَّﺔ القناص، أن افتتاح المهرجان سيكون ببطولة الطلع خلال الفترة الصباحية، وتبدأ من أول أيام المهرجان، وتستمر إلى الثامن من يناير، حيث يتنافس خلال هذه الفترة 44 مجموعة، بواقع خمس مجموعات كل يوم. وذكر أنَّ الفترة المسائية منذ اليوم الأول ستشهد ولأول مرة هذا العام بداية بطولة هدد التحدي بين فروخ الشواهين والحمام الزاجل والتي يتنافس فيها 25 مجموعة، حيث تتنافس
خلال هذه الفترة 44 مجموعة، بواقع خمس مجموعات كل يوم. وذكر أنَّ الفترة المسائية منذ اليوم الأول ستشهد ولأول مرة هذا العام بداية بطولة هدد التحدي بين فروخ الشواهين والحمام الزاجل والتي يتنافس فيها 25 مجموعة حيث تتنافس 4 مجموعات بداية من اليوم الأول الأحد 1 يناير ولمدة 4 أيام بواقع مجموعة يوميًا، لافتًا إلى أن مساء يوم الخامس من يناير سوف يشهد بداية بطولة الدعو المحلي وذلك لفئات (قرناس شاهين قرناس حر فرخ حر)، حيث يتأهل إلى النهائي 10 صقور عن كل فئة.

المصدر:

bottom of page