مكتبة الكويت الوطنية تستقطب القراء بمؤلفات جديدة متنوعة

مكتبة الكويت الوطنية تستقطب القراء بمؤلفات جديدة متنوعة

كشفت مكتبة الكويت الوطنية عن استقبالها عدداً من المؤلفات الجديدة لتودعها بالأقسام المختلفة تلبية لاحتياجات وأذواق القراء من زوار المكتبة في كل المجالات.

وترحب المكتبة الوطنية بزوارها من محبي القراءة والاطلاع والتجول في جنباتها المختلفة، يومياً من الأحد إلى الخميس خلال الفترة الصباحية من الساعة 8:30 ص إلى 1:30 ظهراً وفي الفترة المسائية يوم الثلاثاء من كل أسبوع من الساعة 4 وحتى 9 مساء.

وأوضحت الصفحة الرسمية لمكتبة الكويت الوطنية على موقع «إنستغرام» أنه تم إيداع كتاب بعنوان «سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح» لمؤلفه عبدالله عباس، وكتابين للمؤلف عبدالمحسن العوضي أحدهما بعنوان «شخصيات من آل العوضي في الكويت»، والآخر «شخصيات من آل العوضي في الخليج».

كما ضمّت المكتبة الوطنية كتاب «إصدارات كويتية عن الغزو والتحرير»، جمعه وأعده صالح المسباح، ونفذه مركز الكويت لتوثيق العمل الإنساني، بالتعاون مع الجمعية الكويتية للتراث.

ومن الأعمال الأدبية ضمت المكتبة «تنبؤات الشعراء» لصاحبه صالح العرجاني، و«الخطيب أحمد... الطبيب الإنسان» الذي أعدته سعاد المعجل.

ومن إصدارات دار السلاسل ضمت المكتبة الوطنية كتاب «Bayt Al-Othman»، و«اللغة العربية... ومقومات النهوض الثقافي» لكامل عبدالجليل.

إلى جانب ذلك ضمت المكتبة مؤلف «تعال نتفاهم... حوار بين دعيج وجعفر وبين داعش» لصاحبه د. عبدالهادي الصالح.

وتحرص المكتبة الوطنية على تغذية أروقتها وأقسامها المختلفة بأحدث الكتب الصادرة بجميع المجالات، التي تستقطب القراء أصحاب الاهتمامات المختلفة، وكانت آخر دفعة من المؤلفات الجديد مطلع الشهر الجاري، وضمت مجموعة أخرى من الكتب المتنوعة، منها: «نظريات القيادة والإدارة في التربية» للمترجم د. عبدالمحسن القحطاني، وروايتا «زوايا مظلمة» و«يرسل الأخرى» للروائي أنور العبكل، وغيرها الكثير، مثل: «تربية الخيول العربية»، و«أنموذج البيئة الاستقصائية»، و«علم النفس الصحة»، و«أنبياء الله»، و«منطق الكتابة الأكاديمية».

المصدر: