مسابقة فاروق حسنى للثقافة والفنون تعلن المتأهلين للمرحلة قبل النهائية

أعلنت مؤسسة فاروق حسنى للثقافة والفنون، عن قيامها بالتواصل مع المتسابقين المتأهلين للمرحلة قبل النهائية لمسابقة فاروق حسنى للفنون لعام 2020، وذلك عن طريق البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المسجل في استمارة المتسابق، تمهيدا لبدء أعمال تحكيم تلك المرحلة.

وكانت لجنة تحكيم الجائزة استعرضت فى نوفمبر الماضى جميع الأعمال المشاركة في المسابقة وعددها 453 عملا فنيا من متسابقين تتراوح أعمارهم من سن 18 حتى 35 عامًا من جميع أنحاء الجمهورية، للتصويت من كل عضو في لجنة التحكيم طبقًا لمعايير المسابقة.

وتتكون اللجنة من: علية عبد الهادي عميد كلية الفنون الجميلة سابقًا، الدكتور أشرف رضا وكيل كلية الفنون الجميلة الدكتور، حسين الشابوري، المستشار الفني السابق لمجموعة البنك التجاري الدولي، الفنان التشكيلي سمير فؤاد، الفنان التشكيلي إيهاب اللبان مدير مجمع الفنون.

جدير بالذكر تم افتتاح مؤسسة فاروق حسنى في 29 سبتمبر الماضى، وتم الإعلان عن جائزة الفنون لعام 2020 وفتح باب التقديم للمسابقة فى 1 أكتوبر وأغلق باب الترشح فى 1 نوفمبر الماضى، والتى تسلم جوائز دورتها الأولى فى عام 2020، والدورة الأولى ستكون قاصرة على الفن التشكيلى، أما الدورات اللاحقة ستكون لجميع مفتوحة فى مجالات "التصوير، القصة القصيرة، العمارة"، وتصل قيمة الجائزة إلى 50 ألف جنيه، وتخصص للشباب حتى سن 35 عامًا.

المصدر:

جميع الحقوق محفوظة 2020 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

  • Black Facebook Icon
  • Black Twitter Icon
  • Black YouTube Icon
  • Black Instagram Icon