top of page
  • Facebook
  • X
  • Youtube
  • Instagram

عهود سالم العلي : منصة ( فو ) تدعم مركز ( نواة ) حاضنة الفنانيين المبدعين

عهود سالم العلي : منصة ( فو ) تدعم مركز ( نواة ) حاضنة الفنانيين المبدعين

أكدت رئيس مجلس ادارة منصة ( فو ) الشيخة عهود سالم العلي على ان منصة ( فو ) تقدم كل الدعم والاسناذ الى مركز ( نواة ) حاضنة الفنانيين الشباب . وياتى هذا التصريح بمناسبة الحفل الخاص بمركز ( نواة ) الذى سيقام في تمام الساعة السابعة من مساء الثلاثاء 16 مايو وذلك في مركز الحمراء للتسوق ( برج الحمراء ) الدور الاول بمنطقة الشرق .
وفي تصريح خاص اشارت الشيخة عهود سالم العلي الى ان مركز ( نواة) هدفه دعم الفنانين في جميع مجالات الفن بهدف خلق بيئة مناسبة لهم وتعزيز روح الأبداع لديهم ونشر الوعي الفني لدى المجتمع الكويتي واحتضان هذه المواهب الشابة المبدعة .وهو يمثل احدي الشراكات الجديدة التى عقدتها ( فو ) للانطلاق بعيدا في تقديم الاسناد والدعم لمبدعينا الشباب من الجنسين في الكويت .تقديم كل الاسناذ والدعم والرعاية لكافة القطاعات الساعية لدعم الشباب الكويتي المبدع .
وتابعت رئيسة مجلس ادارة منصة ( فو ) :
ينطلق مركز ( نواة ) عبر مجموعة من الاهداف وفي مقدمتها :
1تقديم الشاب الفنانين الصاعدين الى الساحة الفنية
2تشجيع الفنانين على العمل والمشاركة في معارض المناسبات المختلفة
3التوعية على اهمية الفن وانشاء فكر ثقافي جديد في الكويت

وتتابعت الشيخة عهود سالم العلي بانه ومنذ بداية انطلاق فكرة مركز نواة للثقافة والفنون لاقى التشجيع والاهتمام كبير من الفنانين ومحبي الفن و ايضا الدعم من قبل منصة ( ڤو) التي تحتضن المواهب الشبابية حيث ان مركز نواة للثقافة والفنون هي واحدة من ضمن عدة شركات التي تحتضنها ( فو) تحت مظلتها .
وأكدت رئيس مجلس ادارة منصة ( فو ) بانه ( فو ) ستظل دائما الحاضنة الاساسية للابداع الشبابي في كويتنا الغالية وعبر جملة من القطاعات الابداعية . واشارات الى انه وعلي مدي العامين الماضيين استطاعت ( فو ) ان تنطلق بعيدا في تقديم كل مفردات الدعم والاسناد للمبدعين في جملة من القطاعات الفنية والثقافية مما كان له ابعد الاثر في تقديم جيل من الشباب الكويتي الذى يمثل رهان مستقبلي للحركة الفنية والثقافية والابداعية في كويتنا الغالية .
هذا سيقام الحفل بحضور عدد بارز من الشخصيات وسيتضمن حفل ( نواة ) مجموعة من الانشطة والفعاليات والكلمات بالاضافة الى تقديم مجموعة من العروض الفنية لكوكبة من الشباب الكويتي المبدع وايضا جولة داخل المعرض الذى يضم نماذج متجددة من الابداع الشبابي سواء في مجالات الخط او الفنون التشكيلية او غيرها من مجالات الابداع المتجدد .

المصدر :منصة فو للفنون

المصدر:

bottom of page