سهيلة الصباح الرئيس الفخري لمبادرات الشباب التطوعية والإنسانية الخامس

رحبت هيئة الملتقى الإعلامي العربي بانضمام الشيخة سهيلة الصباح الرئيس الفخري لنادي الإرادة الرياضي للمعاقين لمنصب الرئيس الفخري لفعاليات (ملتقى مبادرات الشباب التطوعية والإنسانية) في دورتها الخامسة والمزمع انعقادها في الفترة 11-13 نوفمبر 2020 عن بعدد من خلال خاصة Video Conference.

وقال ماضي الخميس الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي في بيان صادر صباح اليوم "ان انضمام الشيخة سهيلة يعد مفخرة لهيئة الملتقى الإعلامي العربي، وامتثالا ومسايرة للاتجاه حول دعم وإبراز دور العمل التطوعي في خدمة المجتمع المدني، مبينا ان الشيخة سهيلة الصباح تتمتع بخبرة كبيرة في العمل التطوعية وخدمة للمجتمع المدني.

وأضاف الخميس أن الملتقى لهذه الدورة ينطلق وفقا لأهداف التنمية المستدامة وتقتضي هذه الأهداف بالعمل بروح الشراكة وبشكل عملي حتى يمكننا اليوم اتخاذ الخيارات الصحيحة لتحسين الحياة المدنية، وتوحدنا معا لإحداث تغيير إيجابي لعموم المجتمع المدني، خاصة في ظل كون الكويت بلد الإنسانية، وسمو الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح هو قائداً للعمل الإنساني.

الصباح: لن ندخل جهداً في سبيل تعزيز مكانه العمل الإنسانية

ومن جانبها قالت الشيخة سهيلة الصباح الرئيس الفخري لنادي الإرادة الرياضي للمعاقين " أن ملتقى مبادرات الشباب التطوعية والإنسانية قائم على مبدأ التعاون والسلام والمنافع، داعية كل فرق المجتمع المدني المشاركة في فعاليات الملتقى من أجل مستقبل يفيدنا جميعا".

وأشارت الصباح أننا لن ندخر جهداً في سبيل تعزيز مكانه العمل الإنسانية، مبينه أن باب الملتقى مفتوح هذا العام أمام فئات ذوي الإعاقة من المبادرين و المتطوعين، مشيرة إلى الأزمة الصحية أخرجت لنا عدد من المبادرات التي تستحق الدراسة والتطوير من خلال تسليط الضوء عليها وإبرازها في المحافل الدولية.

ودعت الصباح المبادرين من الفرق التطوعية من عموم الوطن العربي الى سرعة التسجيل من خلال قنوات الملتقى عبر الرابط:

https://forms.gle/SBnHq5ZEc3uV1NPM9

او من خلال زيارة الموقع الإلكتروني:

www.arabmediaforum.net

أو من خلال متابعة منصات التواصل الاجتماعي للملتقى عبر الحساب:

@ initiativeaward

او لتواصل من خلال الايميل على: initiativeaward@gmail.com

شرح الصورة:

1.ماضي الخميس الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي

2.الشيخة سهيلة الصباح الرئيس الفخري لنادي الإرادة الرياضي للمعاقين.

المصدر:

جميع الحقوق محفوظة 2020 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

  • Black Facebook Icon
  • Black Twitter Icon
  • Black YouTube Icon
  • Black Instagram Icon