top of page
  • Facebook
  • X
  • Youtube
  • Instagram

رواق السرد.. وأمسية قصصية للأزوري وبدوي

رواق السرد.. وأمسية قصصية للأزوري وبدوي

استضاف رواق السرد في نادي جدة الأدبي أمسية قصصية للدكتورة سارة الأزوري والأستاذة إيمان بدوي، ‏بحضور معالي السفير السابق ومدير مكتب رابطة العالم الإسلامي في دولة فرنسا أمجد البديوي ‏ومدير عام فرع وزارة الإعلام بمنطقة مكة المكرمة عبدالخالق الزهراني والناقد عالي القرشي وجمع من المهتمين والمثقفين، وأدار اللقاء الروائي وكاتب القصة القصيرة الأستاذ عادل النعمي الذي رحب بالحضور واستقبال المشاركات، بعد ذلك بدأت الأمسية بالمشاركات القصصية حيث قدمت كل مشاركة للحضور من إنتاجهم القصصي التي أشاد بها الحضور وفي نهاية الأمسية تم تكريم الفائزين.

وقد شاركت الدكتورة سارة الأزوري في عدد من الفعاليات والملتقيات الأدبية والثقافية، وهي باحثة وكاتبة قصة قصيرة نشرت بعض البحوث والأوراق النقدية، كذلك أصدرت مجموعات قصصية حملت عنواين: طقس خاص، ونص رجل. بالإضافة لإصدارها معجم بعنوان (ديوان الشاعرات السعوديات في المملكة العربية السعودية).

في حين الأستاذة إيمان بدوي هي خريجة الإعلام والعلاقات العامة وعضو هيئة الصحفيين السعوديين لها العديد من المشاركات الأدبية والثقافية والوطنية، وسبق أن نشرت العديد من المقالات وكتبت الخطبة الأدبية، صدر لها مجموعة من الأعمال الأدبية منها: شروق، والحب ومرفأ آخر، وترانيم قلبي.

المصدر:

bottom of page