top of page

الروايات الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز للأسبوع الجارى

الروايات الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز للأسبوع الجارى

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الكتب الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية وجاءت القائمة كالتالى..

الكود الأحمر
جاءت في المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز الأول، الكود الأحمر، بواسطة كايل ميلز، الكتاب الثاني والعشرون في سلسلة ميتش راب. يحاول “راب” وفريقه إحباط مؤامرة دبرتها روسيا دون أن يتم اكتشافهم.

رواية هولي

جاءت في المرتبة الثانية من قائمة نيويورك تايمز، رواية هولى، بواسطة ستيفن كينج، وتدور حول تحقيق تقوم به المحققة الخاصة هولي جيبني فيما إذا كان لزوجين من الأكاديميين الثمانينيين علاقة باختفاء بوني دال.

رواية الجناح الرابع

جاءت فى المرتبة الثالثة، من قائمة نيويورك تايمز، رواية “الجناح الرابع” للكاتبة ريبيكا ياروس، وتدور حول حث القائد العام، لـ فيوليت سورنجيل على أن تصبح مرشحة لنخبة فرسان التنين.

رواية أكاذيب 23 1/2

جاءت في المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز، رواية أكاذبب بواسطة جيمس باترسون، وتدور حول قصص عن الحارس الساقط ، وقصة أخرى تدور حول انتبه لظهرك.

رواية الأشياء التي تركناها وراءنا

جاءت في المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، رواية الأشياء التي تركناها وراءنا بواسطة لوسي سكور، تدور حول أمين مكتبة بلدة صغيرة يمتلك سرًا غامضًا من ماضيه يتكشف عبر الأحداث.

وكالة انباء الشعر

المصدر:

bottom of page