«عبدالله السالم الثقافي» يتأهب للاحتفال بالعيد الوطني

يتطلع مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي إلى الاحتفال بالعيد الوطني المقبل، حيث سيكون 2021 عاما مميزا تحتفل فيه الكويت بعيدها الوطني للمرة الأولى في عهد أميرها الجديد سمو الشيخ نواف الأحمد.

وقال المركز، في بيان صحافي: "احتفاءً بهذه المناسبة، أعد المركز برنامجا ثريا ومميزا، إحياءً للذكرى الستين لاستقلال الكويت، والثلاثين لتحريرها. يسرُّ المركز دعوة جميع المواطنين والمقيمين للانضمام إلى هذا الاحتفال والمشاركة في هذه المناسبة".

وتابع: "نطلب منكم ومن أبنائكم أن يرسلوا إلينا أعمالاً من إبداعهم، سواء رسومات أو قصائد شعرية احتفاءً بالذكرى الستين للاستقلال، أو قصصا عن تاريخ الكويت تعرفوا عليها في المدرسة، أو شاهدوا صورا فوتوغرافية لها تعود إلى الماضي.

فماذا تعني لهم الإقامة في دولة تحتفي بعيد ميلادها الستين؟ ما أحلامهم للمستقبل؟ ندعو جميع الأطفال إلى إرسال هداياهم إلينا، احتفالاً بهذه الذكرى حتى 15 فبراير 2021".

وسينظم المركز معرضا يضم هذه الهدايا، وسيصبح جميع الأطفال المشاركين في الفعالية فنانين صغارا تُعرض أعمالهم الفنية البديعة في هذا المعرض أثناء الاحتفال بالعيد الوطني.

وأوضح أن "متطلبات المشاركة، هي: استخدم ورقة قياس A4، وارسم صورة أو اكتب شعرا من إبداعك، واكتب اسمك وعمرك على الورقة، ثم أرسلها إلينا عبر البريد الإلكتروني academy@ascckw.com".

كما لم يغفل المركز مشاركة البالغين والكبار، إذ نظم لهم مسابقة للتصوير الفوتوغرافي تُوجه فيها الدعوة إلى جميع المصورين الفوتوغرافيين للاحتفال بالذكرى الستين لاستقلال الدولة والثلاثين لتحريرها، و"المساهمة بصورة مميزة مهداة إلينا (صورة من كل مصور ترسل عبر البريد الإلكتروني مرفق معها بياناته الشخصية)".

وأضاف: "ستختار لجنة التحكيم أفضل الصور لعرضها في المركز. ولمزيد من المعلومات، يرجى التواصل على: academy@ascckw.com. شارك معنا في هذه الفعالية المميزة من مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي".

المصدر:

جميع الحقوق محفوظة 2020 - مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية

  • Black Facebook Icon
  • Black Twitter Icon
  • Black YouTube Icon
  • Black Instagram Icon