وزير الإعلام والثقافة يزور مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية ويلتقي رئيسها
01.jpg
20/03/2022

في إطار التعاون المتبادل بين وزارة الإعلام ومؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية، زار اليوم وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب د. حمد روح الدين مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية، وكان في استقباله رئيس المؤسسة الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين.
اللقاء الذي جرى في مكتبة البابطين المركزية للشعر العربي جاء في إطار بحث سبل التعاون بين الطرفين، حيث بحثا معاً عدداً من المواضيع الثقافية والتعاون المشترك.
وخلال الزيارة قدم الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين شرحا وافيا عن تاريخ المؤسسة وأنشطتها المختلفة المتعلقة بدورات جائزة الشعر ومهرجان ربيع الشعر العربي والمنتدى العالمي لثقافة السلام ومناهج تدريس ثقافة السلام وكراسي البابطين الثقافية وكراسي البابطين للسلام حول العالم.
وقد أبدى الوزير اعتزازه بمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية التي تقدم الكويت والوطن العربي وتمثله أحسن تمثيل في العالم وتعمل على دعم السلام العادل من خلال نشر ثقافة السلام.
كما أعرب الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين عن اعتزازه بالتعاون الثقافي مع وزارة الإعلام ومختلف مؤسسات الدولة وتبادل الأنشطة معها، مشيرا إلى أن ذلك هو أحد أهداف المؤسسة التي تسعى إليها للتواصل الثقافي.