إعلان الفائزين بمسابقة حفظ الشعر وإلقائه في مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية بالتعاون مع وزارة التربية
15/4/2019
1.jpeg

الأمين العام عبدالرحمن خالد البابطين مكرماً وزير التربية د. حامد العازمي نيابة عن رئيس المؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين وتسلم الدرع نيابة عن الوزير، الوكيل المساعد صلاح دبشة.

أعلنت مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية اليوم الإثنين (15/4/2019) عن نتائج مسابقتها لحفظ الشعر وإلقائه بدورتها الثانية، وجرت الاحتفالية في مكتبة البابطين المركزية للشعر العربي برعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي وبالتعاون مع وزارة التربية، وقد حضر بالنيابة عنه الوكيل المساعد للبحوث التربوية والمناهج في وزارة التربية صلاح دبشة. وقد جرى تكريم الوزير من قبل المؤسسة حيث سلم الأمين العام عبدالرحمن خالد البابطين درع التكريم نيابة عن رئيس المؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين إلى الوكيل المساعد صلاح دبشة. كما تم تكريم التوجيه الفني العام للغة العربية وتسلمت الدرع نوير المطيري الموجهة العامة للغة العربية بالإنابة. ودرع للموجه في وزارة التربية هادي عبدالرحمن العجمي، وقدم الحفل د.عبدالله الفضلي

وقد فازت بالجائزة الأولى الطالبة غلا حمود العنزي من مدرسة نائلة المتوسطة بنات منطقة العاصمة التعليمية، وفاز بالجائزة الثانية خالد نايف المطيري من مدرسة سليمان عبدالرزاق المطوع منطقة مبارك الكبير التعليمية وكانت الجائزة الثالثة مناصفة بين كل من محمد فريد إبراهيم من مدرسة عبدالوهاب القرطاس منطقة مبارك الكبير التعليمية، والطالبة صبا محمد النصيرات من مدرسة عاتكة بنت زيد بنات منطقة حولي التعليمية. كما تم تكريم بقية الطلبة المشاركين بمنحهم شهادات تقدير.

2.jpeg

المكرمة نوير المطيري الموجهة العامة للغة العربية بالإنابة.

3.jpeg

المكرم هادي عبدالرحمن العجمي الموجه في وزارة التربية.

4.jpeg

الفائزة بالجائزة الأولى غلا حمود العنزي.

5.jpeg

الفائز بالجائزة الثانية خالد نايف المطيري.

6.jpeg

الفائز بالجائزة الثالثة مناصفة محمد فريد إبراهيم.

7.jpeg

الفائزة بالجائزة الثالثة مناصفة صبا محمد النصيرات.

8.jpeg

عريف الحفل د.عبدالله الفضلي.

9.jpeg

صورة للطلبة المشاركين والقائمين على المسابقة.