إطلاق لقب "مفوض أممي وتكريم بالذهبية" للشاعر عبدالعزيز سعود البابطين في مؤتمر سلطنة عمان للتنمية المجتمعية بالتعاون مع الأمم المتحدة

قررت اللجنة العليا لمؤتمر سلطنة عمان للمسؤولية المجتمعية منح الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين لقب "مفوض أممي للتبشير بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة" لعام 2016 وتكريمه بالجائزة الذهبية، وذلك بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة المتعلق بهذا الشأن. وذلك لدور البابطين في "برامج الخدمة والمسؤولية المجتمعية وطنياً ودولياً" حسبما جاء في حيثيات التكريم.

وسوف يقام الحفل في مدينة صلالة برئاسة الشيخة عائشة بنت خلفان السيابية رئيسة الهيئة العامة للصناعات الحرفية، في الجلسة العلمية للمؤتمر الذي سوف يقام يوم الثلاثاء المقبل (20/12/2016) 

وينوب عن الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين لحضور المؤتمر والتكريم الأمين العام للمؤسسة عبدالرحمن خالد البابطين الذي سوف يلقي كلمة يعدد من خلالها أبرز إنجازت مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية في مجال الخدمات الاجتماعية ثقافياً وصحياً واجتماعياً. 

بدوره أعرب الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين عن شكره للقائمين على مؤتمر عُمان للمسؤولية المجتمعية قائلاً: "إن الوعي المجتمعي الذي تتحلى به سلطنة عمان والجهة المعنية في الأمم المتحدة يعكس عمق الشعور لديهم بأهمية التنمية الاجتماعية في نهضة الشعوب وارتقائها لمصاف الإنسانية". 

وشكر البابطين في تصريح صحفي أصحاب هذه المبادرة معتبراً أن التكريم يستحقه كل من وقف مع المؤسسة خلال مسيرتها التي بدأت بالشعر ثم اتسعت رؤاها لتصل إلى مختلف جوانب الحياة بما فيها حوار الثقافات ودعم الجوانب الإبداعية والإنسانية. 

جميع الحقوق محفوظة 2020 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

  • Black Facebook Icon
  • Black Twitter Icon
  • Black YouTube Icon
  • Black Instagram Icon