مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي يعقد ندوة عن "السيرة الثقافية والاجتماعية للشاعر عبدالعزيز سعود البابطين"

يقيم مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي ندوة بعنوان "السيرة الثقافية والاجتماعية للشاعر عبدالعزيز سعود البابطين"، وذلك في السابعة والنصف وحتى التاسعة من مساء يوم الأحد (8/1/2017) بمبنى الموسيقى في القاعة المستديرة بالمركز. ويدير الندوة الوزير السابق الدكتور رشيد الحمد ويشارك فيها الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأسبق عبدالله بشارة. 

وتعد سيرة الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين حافلة بالإنجازات العربية والعالمية، حيث يقيم من خلال مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية دورات أدبية وأخرى تتعلق بحوار الثقافات كما أسس العديد من كراسي اللغة العربية في جامعات العالم وحظي بتكريم دولي على أرفع المستويات، وغيرها من الانشطة التي كرست اسمه بين المؤثرين في المشهد الثقافي العالمي. 

يذكر أن هذه الندوة هي الثانية التي يقيمها مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي منذ افتتاحه في أكتوبر الماضي بحضور حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يحفظه الله، وانطلاق موسمه الثقافي الذي يستضيف من خلاله نخبة من المؤثرين في مختلف الاتجاهات الفكرية والأدبية والإعلامية، ويطرح القضايا الثقافية الهامة. ويعد مركز الشيخ جابر الأحمد صرحاً حضارياً كبيراً لنشر الثقافة في دولة الكويت، وحظي منذ افتتاحه باهتمام جماهيري وإعلامي على نطاق واسع. 

جميع الحقوق محفوظة 2020 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

  • Black Facebook Icon
  • Black Twitter Icon
  • Black YouTube Icon
  • Black Instagram Icon