top of page

سراب غانم توقّع إصدارها الأوّل في معرض أبوظبي الدولي للكتاب

سراب غانم توقّع إصدارها الأوّل في معرض أبوظبي الدولي للكتاب

ضمن فعاليات معرض أبوظبي الدولي الـ 32 للكتاب، توقّع الشاعرة والكاتبة السوريّة سراب غانم مجموعتها “أنا سراب.. لمن لا يؤمن بالماء” في السابعة من مساء السبت 27 أيّار/ مايو الجاري، في جناح دار موزاييك للنشر (القاعة 12-L20) بمركز أبوظبي للمعارض.

المجموعة الصادرة حديثاً عن دار موزاييك للدراسات والنشر في اسطنبول هي أول إصدارات الشاعرة، وقد تضمنت عشرين نصّاً نثريّاًتلخّص فيها الشاعرة جزءاً من تجربتها بأسلوب فنّيّ يحمل بصمتها الإبداعية.

وفي تصريح لها حول هذا الإصدار قالت الشاعرة إنها اعتمدت على استخدام عناصر الشاعرية بأسلوب أقرب للعفوية مبتعدة فيه عن الاستعراض والتكلّف.

وأضافت الشاعرة في تصريح خاص للوكالة: “إنّ هذه المجموعة هي مصافحة أولى أقدّم فيها للقرّاء ملامح أوليّة عن تجربتي في الكتابة، لميكن النشر بالنسبة لي غاية أساسية، بل عملت على أن أجعل من الخطوة الأولى ناضجة بشكل يليق بمن لا يزال الكتاب يعني لهم شيئاً“.

وأضافت: “المواضيع في القصائد متعدّدة ومتداخلة وتحمل مزيجاً من المشاعر والمواقف الحياتيّة التي تلامس نفس الكاتب والقارئ ، ويبقى المتلقّي صاحب الرأي الأهم بالنسبة لي فيما يقرأه بين دفّتي هذا الكتاب“.

المصدر :وكالة انباء الشعر

المصدر:

bottom of page