تدشين مسابقة شعرية جديدة في السعودية لأهل الخليج العربي باسم "سيف الشعر"

أعلن المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن إطلاق مسابقة جديدة للشعر، ستكون مخصصة لأهل الخليج.

وكتب آل الشيخ، عبر حسابه على "تويتر"، " هيئة الترفيه ستطلق مسابقة شعرية بأسم سيف الشعر وستكون لأهلنا في الخليج عامة والعراق واليمن وأوعدكم أن تكون حديث العالم بالشعر جاهزين"

تركى آل الشيخ



وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، نشر فيديو قصير على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" يجمعه مع الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد الاسباني.

زيدان وتركى آل الشيخ



وجاء الفيديو قصيرا وظهر خلاله الثنائي يلتقطان صورة تذكارية، وظهر آل الشيخ يرتدي قميص ناديه ألميريا وكتب على الفيديو:" لقد كان من الصعب ، أليس كذلك؟".

وأظهرت الصور توقيع الأسطورة زيدان علة قميص ريال مدريد الذى أهداره للمستشار تركي آل الشيخ، وقد قام أيضا بالتوقيع له على قميص ألميريا.



زيدان قاد ريال مدريد بالامس للفوز على خيتافي بنتيجة 3-0 في الجولة الـ19 من الدوري الاسباني، في بداية لعودة الفريق لسكة الانتصارات بعد سلسلة من التعادلات في الليجا.



وأكدت إحصائية بالأرقام، على مدى تحسّن ريال مدريد الإسباني دفاعياً خلال الموسم الجاري 2019/2020، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وحافظ ريال مدريد على نظافة شباكه في 10 مباريات من أصل 19 مباراة خاضها في الدوري الإسبانى حتى الآن، ولم يستقبل مرماه سوى 12 هدفاً فقط، كأقوى خط دفاع فى البطولة.



ريال مدريد لم يسبق له أن تلقى 12 هدفاً فقط خلال مرحلة الذهاب طوال العقود الثلاث الماضية، حيث لم يصل لهذا الرقم منذ موسم 1988/1987، فقد تلقى الموسم الماضي مثلاً 24 هدفاً بعد 19 مباراة، أي ضعف ما استقبله في الموسم الحالي.

المصدر:

جميع الحقوق محفوظة 2020 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

  • Black Facebook Icon
  • Black Twitter Icon
  • Black YouTube Icon
  • Black Instagram Icon