top of page

انطلاق مهرجان ربيع الثقافة في نسخته 17 في فبراير القادم

انطلاق مهرجان ربيع الثقافة في نسخته 17 في فبراير القادم

يعود مهرجان ربيع الثقافة في نسخته السابعة عشرة هذا العام، 2023م، مستدرجاً إلى مملكة البحرين مجموعة من أكبر العروض والأنشطة الثقافية من البحرين والوطن العربي والعالم.

وأعلنت كل من هيئة البحرين للثقافة والآثار، مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث ومسرح الدانة، وبالتعاون مع مساحة الرواق للفنون والبارح للفنون التشكيلية وآرت كونسبت عن فعاليات وبرامج مهرجان ربيع الثقافة، وذلك يوم الأربعاء الموافق 18 يناير 2023م خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في مسرح الدانة.

وشهد المؤتمر حضور سعادة الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير شؤون الإعلام، سعادة السيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة، سعادة الشيخ خليفة بن أحمد بن عبدالله آل خليفة رئيس هيئة البحرين للثقافة والآثار والسيد شين تشالمرز الرئيس التنفيذي لمسرح الدانة، إضافة إلى تواجد عدد من السفراء المعتمدين لدى المملكة ومجموعة من شركاء وداعمي المهرجان والمهتمين بالشأن الثقافي في البحرين والإعلاميين.
هذا ويحظى مهرجان ربيع الثقافة السابع عشر برعاية استراتيجية من قبل مجلس التنمية الاقتصادية، ورعاية ذهبية من تمكين ورعاية فضية من ألمنيوم البحرين (ألبا) وبنك البحرين والكويت. كما ويساهم في برنامج المهرجان عدد من السفارات لدى البحرين وهي سفارات كل من: إيطاليا، الولايات المتحدة الأميركية، الهند، اليابان وفرنسا.

المصدر:

bottom of page