top of page
  • Facebook
  • X
  • Youtube
  • Instagram

افتتاح معرض «الأيادي الذهبية في دولة الكويت وجمهورية ألبانيا»

افتتاح معرض «الأيادي الذهبية في دولة الكويت وجمهورية ألبانيا»

افتتحت الفنانة الكويتية ابتسام ناصر الحوطي - حرم سفير دولة الكويت عميد السلك الديبلوماسي العربي في جمهورية ألبانيا فايز مشاري الجاسم - المعرض الفوتوغرافي الكويتي الثاني بعنوان «الأيادي الذهبية في دولة الكويت وجمهورية ألبانيا»، الذي احتفى بالأيادي الذهبية النسائية في كل من الكويت وألبانيا.
وكان الافتتاح برعاية وحضور رئيس جمهورية ألبانيا إلير ميتا، وعدد من رؤساء البعثات الديبلوماسية المعتمدة في جمهورية ألبانيا، والمنظمات الدولية وممثلين عن الهيئات الحكومية وعدد من الفنانين.
واحتوى المعرض على مجموعة مختارة من الصور الفوتوغرافية، لتسع فنانات من مختلف الأعمار والبيئات في كل من الكويت وألبانيا من صاحبات الأيادي الذهبية، وجميعهن متخصصات في مجال فنون الأعمال اليدوية.
كما اهتمت الفنانة ابتسام بالتنويع في فنون المهارات اليدوية بقصد الإثراء، الذي يتمثل في إبراز الفن الإبداعي، لأعمالهن الرائعة التي تخلقها أياديهن الذهبية، لتتكلم عن لغة وثقافة كل بلد على حدة. رغبة منها في إبراز روعة وقيمة ما تقمن به من فن راقٍ، مع توعية الشباب من الجيل الجديد ولفت انتباهه لأهمية هذا النوع من الفنون. والتأكيد على الدور الريادي والمتميز للمرأة في مختلف المجالات الإبداعية والعلمية والعملية.

المصدر:

bottom of page