القاهرة: إعلان أسماء الفائزين بجوائز نادي القصة

فاز الأديب محمد سعيد أبو اليزيد شهاب الدين، بجائزة كمال رحيم فى الرواية التى ينظمها نادي القصةالمصري عن رواية “بيرمستان”، وجاء في المركز الثانى الروائى محمد عباس على داود، عن رواية “أبوتلات”، وفى المركز الثالث إبراهيم طه عبد الحميد شوكت، عن رواية “العذراء والشيطان”.

كما فاز القاص محمد سالم أحمد سالم عبادة بالجائزة الأولى فى مسابقة القصة القصيرة، عن قصة “لايبصرون بها” وفاز بالجائزة الثانية القاص ممدوح محمد محمد محمد مراد عن قصة “أثر باقٍ”، وبالجائزة الثالثة محمد متولى محمود العبادى عن قصة “هيسترونيك”، وبالجائزة الرابعة القاصة مها حسن محمد عن قصة “بوابة إلى عالم موازٍ”، بينما فاز القاص عماد عبد الراضى عبد الرؤوف بالجائزة الخامسة عن قصة ” دمية وشطيرة”.

وكان مجلس إدارة نادى القصة قد اعتمد النتيجة النهائية للمسابقة فى اجتماعه برئاسة رئيس النادى الأديب الكبير نبيل عبد الحميد، الذى أعلن أنه سيتم توزيع الجوائز على الفائزين خلال حفل كبير يقيمه النادى، بحضور كبار الكتاب، والمسئولون المعنيين بالشأن الثقافى.

وصرح الكاتب محمد القصبى رئيس لجنة المسابقات فى النادى أن الدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة العامة للكتاب كان قد وافق على إصدار الأعمال الفائزة في المسابقة من قبل الهيئة.

www.alapn.co

جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

  • Black Facebook Icon
  • Black Twitter Icon
  • Black YouTube Icon
  • Black Instagram Icon