تكريم الفائزين في منافسات الأولمبياد الثقافي في السعودية

توج مدير جامعة الطائف المكلف الأستاذ الدكتور سعد بن سالم الزهراني، الطلبة الفائزين في منافسات الأولمبياد الثقافي الثالث من بين 456 طالباً وطالبة من 14 كلية بمختلف مستويات الدراسة تنافسوا للفوز في 17 مجالاً ثقافياً وأدبياً وفنياً.

واشتملت فعاليات الأولمبياد الثقافي، التي نظمته الجامعة، على معرض مصاحب في مجالات التصوير التشكيلي، والرسم التشكيلي، والتصوير الضوئي، والخزف، والخط العربي.

كما تضمن مسابقات طلابية ثقافية إثرائية، من أبرزها المناظرات، إذ تناظر الطلبة في مجالات العلم والفن والأدب، وطرحوا موضوعات أدبية وسجالات ثقافية تزيد من محصلتهم المعرفية.

وتولى تحكيم المشاركات والمنافسات نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة من المتخصصين وأصحاب الخبرات في مختلف مجالات الثقافية والأدبية والفنية التي شملتها مجالات الأولمبياد.

وأشاد عميد شؤون الطلاب الدكتور بندر بن معيض البقمي، بهذه الفعالية الثقافية، ودورها البارز في احتضان وصقل المواهب والمهارات الطلابية، وقال: "شجعت هذه المنافسات الطلاب وحفزتهم على المشاركة وإبراز قدراتهم وإمكانياتهم الثقافية، بما يواكب الحراك الثقافي الذي تشهده المملكة. 

من جهتها نوهت أستاذ المناهج وطرق تدريس التربية الإسلامية المساعد عضو لجنة تحكيم مسابقة الإلقاء الدكتورة رقية فلاتة بالجهد الملحوظ لعمادة شؤون الطلاب وأعضاء اللجان والفرق التنظيمية، وكذلك أعضاء هيئة التدريس الذين أثروا الملتقى بخبراتهم، وعلمهم، وأشادت بالمميزين والمبدعين والمبدعات من الطلاب والطالبات، الذين أثروا الأولمبياد بإبداعاتهم الثقافية والأدبية والفنية المختلفة.

المصدر :

http://www.alriyadh.com

جميع الحقوق محفوظة 2020 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

  • Black Facebook Icon
  • Black Twitter Icon
  • Black YouTube Icon
  • Black Instagram Icon