الجامعة الأميركية في الكويت و«المجلس الوطني للثقافة» وقّعا مذكرة تفاهم لدعم المشاركة الثقافية

وقّعت الجامعة الأميركية في الكويت والمجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب، مذكرة تفاهم تهدف إلى دعم المشاركة في الفعاليات الثقافية والفنية بين الجانبين، والتنسيق المشترك الهادف إلى تفعيل جميع آليات تطبيق رؤية الكويت في تنمية كل الفنون للارتقاء بالمجتمع.
وتنص المذكرة على الاشراف والمتابعة لجميع الفعاليات الثقافية والفنية بين الجانبين ، من أجل زيادة مشاركة كل الجانبين في الفعاليات الثقافية والفنية التي تقام بالتعاون بينهما.
كما تهدف الى تنسيق حملة اعلامية مشتركة لتسويق جميع الفعاليات المتفق عليها، ومشاركة الطرفين في توفير الخدمات اللوجستية والمشاركة في المناسبات والمعارض والاحتفالات، بالحضور وتقديم الرعاية المناسبة وتقديم التعاون اللازم فيما يخص الورش الفنية المشتركة. 
وقالت رئيسة الجامعة الأميركية في الكويت الدكتورة روضة عواد: «تعد شراكتنا مع المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب مهمة للغاية، لمهمتنا المؤسسية في الوفاء بالتزاماتنا التعليمية والفكرية لطلابنا، ونتطلع إلى هذا التعاون لخدمة مجتمعنا والأمة». 
ووقّع الاتفاقية رئيسة الجامعة الدكتورة روضة عواد بحضور مديرة المكتبة أسماء الكنعان، والأمين العام للمجلس المهندس علي اليوحة، وذلك بحضور الأمين العام المساعد لقطاع الثقافة الدكتور عيسى الأنصاري ورئيس قسم الشؤون الدولية منى القناعي ومراقب إدارة الشؤون الخارجية محمد بن رضا، ورئيس قسم الشؤون الخارجية هند القطان.

https://www.alraimedia.com

جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

  • Black Facebook Icon
  • Black Twitter Icon
  • Black YouTube Icon
  • Black Instagram Icon